Advertise

 
الاثنين، 2 أكتوبر، 2017

مقتل 20 شخصا على الأقل وإصابة 100 بإطلاق نار في لاس فيغاس

0 comments
 أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل 20 شخصا على الأقل، وإصابة أكثر من 100 آخرين بجروح، في حادث إطلاق نار قرب مجمع وكازينو" ماندلاي باي" خلال أحد المهرجانات الموسيقية في لاس فيغاس.

وأعلنت شرطة لاس فيغاس على حسابها في "تويتر"  أنها تصدت لرجل يقوم بإطلاق النار في المنطقة، مطالبة الجميع بتفادي التوجه إلى هناك، فضلا عن إجلاء مئات الأشخاص من المجمع.

وأغلقت السلطات جزءا من شارع "لاس فيغاس ستريب" بعد تلقيها تقارير عن وجود مطلق نار لا زال طليقا.

وذكرت دانيتا كوهين، المتحدثة باسم المركز الطبي الجامعي، أن مستشفى لاس فيغاس استقبل "عدة أشخاص" مصابين بطلقات نارية.

في غضون ذلك ذكرت مصادر إعلامية، أن السلطات الأمريكية قامت بتعليق الرحلات بمطار ماكاران في لاس فيغاس، للاشتباه بوجود مسلح عند أحد مدرجاته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة