Advertise

 
الأربعاء، 18 أكتوبر، 2017

بدء تسيير رحلات طيران بين السعودية والعراق لأول مرة منذ 1990

0 comments
 تبدأ كل من المملكة العربية السعودية والعراق بتسيير رحلات طيران بين البلدين، الأربعاء، وذلك لأول مرة منذ حرب الكويت العام 1990، وفقا لتلفزيون العراقية الرسمي.

ونقل تقرير العراقية على وزير النقل العراقي، كاظم الحمامي، قوله: "في إطار التعاون المشترك بين العراق والسعودية تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين لتنظيم خدمات النقل الجوي وتقديم كافة الخدمات الارضية لطائرات المملكة وبالعكس."

وأكد الوزير العراقي على أن بلاده "تسعى للانفتاح على جميع دول العالم وبالأخص الإقليمية.. وأن هناك مصالح مشتركة مع الاشقاء السعوديين ونحن بصدد فتح آفاق جديدة للتعاون بمختلف مجالات النقل.. حيث تم الاتفاق على تسيير رحلات جوية من مطارات المملكة العربية السعودية الى المطارات العراقية."

وأردف الوزير قائلا: "يوم غد الاربعاء سيشهد هبوط طائرة شركة ناس السعودية في مطار بغداد الدولي تليها طائرة اخرى من الملكية السعودية."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة