Advertise

 
الجمعة، 27 أكتوبر، 2017

مصر: مقتل 13 تكفيريا فى اشتباكات مع الأمن بالكيلو 175

0 comments
وقعت اشتباكات فى الكيلو 175 بطريق الخارجة أسيوط بين قوات الأمن وخلية إرهابية.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن أسيوط المصرية، أنه تم إغلاق طريق أسيوط الوادى الجديد، على خلفية الاشتباكات الواقعة بين قوات الشرطة، وعدد من العناصر الإرهابية بالكيلو 175التابع لمحافظة الوادى الجديد.

وأضاف المصدر، أنه تم الدفع بقوات شرطة لتعزيز التواجد الأمنى بالمنطقة، وتأمين الطريق وتمشيط المناطق المحيطة، لضبط أية عناصر على الطريق قبل محاولة هروبها، فضلا عن الدفع بأكبر قدر من سيارات الإسعاف، خشية وقوع مصابين فى الاشتباكات.

وأوضح المصدر، أنه سقط 13 قتيل فى صفوف التكفيريين ومازال عدد المصابين غير محصور بعد، نظرا لاستمرار الاشتباكات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة