Advertise

 
السبت، 7 أكتوبر، 2017

سجن الفرنسية "ماما جهاد" لمدة 10 سنوات لدعمها تنظيم الجاهلية في سوريا

0 comments


قضت محكمة في ​باريس​ بسجن الفرنسية كريستين ريفيير البالغة من العمر 51 عاماً والملقبة بـ"ماما جهاد"، لمدّة عشر سنوات، بتهمة دعم ​تنظيم الجاهلية "داعش"​ الإرهابي في ​سوريا​.

وكشفت التحقيقات أنّ ريفيير ألقي القبض عليها عام 2014، وسافرت ثلاث مرات إلى سوريا، لزيارة ابنها الّذي يقاتل في صفوف تنظيم الجاهلية "داعش" في سوريا ودعمه، وأُدينت بالإشتراك في مؤامرة إرهابية.

وأشار القاضي لدى إعلان القرار، إلى أنّ "ريفيير أظهرت التزاماً ثابتاً بدعم تنظيم "داعش" وساهمت في تعزيز التنظيم من الناحية اللوجيستية"، لافتاً إلى أنّ "المحكمة اتّهمتها بالإلتزام الراسخ والمتعصّب الّذي قاد إلى الإنضمام إلى الحركة المتطرفة، وبمساعدة شابات صغيرات على السفر إلى سوريا لإيجاد زوجة لابنها".

مع الإشارة إلى أنّ ريفيير زارت ابنها في سوريا ثلاث مرات في 2013 و2014.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة