Advertise

 
الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2017

روسيا تتهم واشنطن بمقتل جنرالها في دير الزور وأمريكا ترد

0 comments
اتهم نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريباكوف، اليوم، أمريكا بالوقوف وراء مقتل الجنرال الروسي، في محيط مدينة دير الزور.

وقال ريابكوف: "مقتل القائد الروسي هو الثمن.. الثمن الدامي للسياسة الأميركية ذات الوجهين في سوريا"، بحسب وكالة الإعلام الروسية.

وفي ردها على الاتهام الروسي، أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، أن "واشنطن تعارض تصريحات روسيا التي تشير إلى أن الولايات المتحدة تدعم بشكل غير مباشر تنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف المتحدث: "نحن نواصل تنفيذ الآلية لتجنب التصادم مع روسيا، ولكن التعليقات التي أدلى بها المسؤولون الروس ليست صحيحة ولا تساعد القضية".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الأحد، مقتل قائد اللواء الخامس في الجيش الروسي، الجنرال فاليري أسابوف، بهجوم صاروخي  قرب مدينة دير الزور.

وأضاف البيان أن فاليري كان يتولى مهمة مساعدة قوات نظام الأسد، في إدارة عملية تحرير مدينة دير الزور.

وأشارت وسائل إعلام روسية غير رسمية، إلى أن الهجوم، تسبب أيضاً في مقتل المترجم الخاص للجنرال أسابوف، واثنين آخرين من العسكريين الروس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة