Advertise

 
الأربعاء، 6 سبتمبر، 2017

غرق مراكب محملة باللاجئين الروهينغا قبالة بنغلادش ومصرع عدد كبير منهم

0 comments
قضى خمسة اطفال على الاقل عندما غرقت مراكب محملة باللاجئين الروهينغا الفارين من العنف في بورما، في ساعة مبكرة اليوم بحسب ما أكد خفر السواحل البنغلادشي "لوكالة فرانس برس".

وقالت السلطات: "إن ثلاثة او اربعة مراكب غرقت في مصب نهر ناف الذي يفصل بنغلادش عن ولاية راخين المضطربة في بورما، وسط مخاوف من احتمال وقوع المزيد من الضحايا".

وقتل عشرات الاشخاص خلال محاولة عبور نهر ناف الحدودي منذ تفجر دوامة العنف الجديدة في راخين في 25 آب الفائت، اذ يستخدم كثيرون مراكب صيد صغيرة غير صالحة لعبور مياه هائجة.

وقال الضابط في حرس الحدود البنغلادشي الويسيوس سانغما :"إن ثلاثة الى اربعة مراكب مكتظة باللاجئين الروهينغا غرقت في ساعة مبكرة الاربعاء".

وقال "لوكالة فرانس برس": "عثرنا حتى الآن على جثث خمسة اطفال ذكورا واناثا في مواقع مختلفة".

وقال قائد الشرطة المحلية معين الدين :"إن السلطات في طريقها الى موقع الحادثة للتحقيق". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة