Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

محدث: اسقاط طائرة استطلاع صهيونية بعد استهدافها مطار دمشق الدولي

0 comments
 أفادت وسائل إعلام صهيونية، أن طائرات العدو قصفت محيط مطار دمشق الدولي ليلا.

وأوضحت المصادر،أن الطائرات الصهيونية قصفت المطار انطلاقا من الاجواء اللبنانية، لم يعرف ما هي الاهداف التي تم قصفها واذا كان سقط ضحايا.

وظهر شريط فيديو تداوله ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية السورية تجاه "هدف معادٍ"، قالت تلك المصادر انه على الأرجح طائرة مسيّرة صهيونية اخترقت الاجواء فوق دمشق واقتربت من مطار دمشق الدولي.

وقالت المصادر إن الطائرة كانت تحوم فوق ريف دمشق الغربي، ولا يُعرف ما كان الهدف.

وأكد موقع "مراسلون" السوري الناطق بالانجليزية أنه تم تفعيل الدفاعات الجوية السورية وقد نجحت بإسقاط الطائرة المسيّرة بالقرب من "بيت جن".

كما كانت قد أبلغت مصادر سوريا بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة أن سلاح الجو الصهيوني نفّذ 3 غارات جوية مستهدفا مطار دمشق الدوليّ شرقي العاصمة السورية. ولم توضح المصادر ما هي الأضرار التي تسببت بها الغارات الجوية .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة