Advertise

 
الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017

الأحمر: الحوثي يستعد لتصفية صالح

0 comments
 قال اللواء علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، إن "الحوثي يستعد لرد المعروف وتصفية وإقصاء من سمح له بالمرور"، في إشارة إلى علي عبدالله صالح.

وقال الأحمر، في كلمة ألقاها أمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب شمالي اليمن: "إن من سمحوا للحوثي بالمرور عبر ما كانوا يطلقون عليه حينها "الخط الأسود"، يستعد الحوثي اليوم لرد المعروف لهم بالتصفية والإقصاء ونكران الجميل، كما هو عهده وكما هي سوابقه التاريخية".

وأضاف "أن الحوثيين لم يصلوا إلى ما وصلوا إليه إلا نتيجة التناقضات التي كانت تسود العمل السياسي في البلاد، حيث تسللت ميليشيا الحوثي عبرها حتى وصلت إلى العاصمة صنعاء".

واستغرب نائب الرئيس اليمني، ممن يضحي بروحه لأجل أن يكون شخص آخر إماما ولأجل أن يعود بنفسه إلى عهد النظام الكهنوتي الذي يستعبد فيه الإمام المواطن اليمني، قائلا "أنا لا ألوم من يقاتل ليكون إماما فهو في رأسه هدف، لكني ألوم من يقاتل وليس في رأسه هدف، وإنما هدفه في أدنى المراتب أن يجبروه في الأخير على تذييل رسائله بالقول (خادم تراب نعالكم، كما كان في العهد الكهنوتي البائد)" على حد تعبيره.

وأكد أن "كل تقدمهم الميداني حققوه عبر هذه الطريقة فقط (نقض المواثيق) وليس بقوتهم العسكرية التي عجزت حتى عن دخول قرية دماج، ووصل الحوثيون خلالها لدرجة أن يطلبوا الوساطة من كل جهة"، كما نقلت عنه وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة