Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

سلاح الجو التركي يشن غارة على مواقع قرب أربيل في كردستان العراق

0 comments


نقل تلفزيون "السومرية نيوز" عن شهود عيان قولهم إن طائرات حربية تركية شنت غارات على مواقع في جبال تقع شمال محافظة أربيل بشمال العراق.

وقال الشهود إن"طائرات حربية تركية قصفت مساء اليوم الخميس، مناطق زاركلي وبوسكرسكان الواقعة في سفح جبال قنديل"، لكن الجيش التركي لم يعلن حتى الآن عن تنفيذ غارات قي تلك المنطقة.

وتكثف الطائرات الحربية التركية من غاراتها على مناطق مختلفة من إقليم كردستان العراق قبيل استفتاء تعارضه أنقرة والمقرر أن يجري الاثنين بشأن انفصال إقليم كردستان عن العراق.

واستهدف الطيران التركي مناطق الزاب ومتينا وأفاشين في كردستان، كما شن غارات على مناطق جبلية في محافظة دهوك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة