Advertise

 
الأربعاء، 27 سبتمبر، 2017

هجوم صاروخي على مطار كابول بالتزامن مع زيارة وزير الدفاع الأميركي

0 comments
 أكدت وزارة الداخلية الأفغانية، اليوم الأربعاء، تعرض مطار كابول الدولي لهجوم صاروخي، وذلك بالتزامن مع وصول وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيز، وأمين عام حلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ، في زيارة مفاجئة لم يعلن عنها مسبقا.

وأشار نجيب دانش المتحدث باسم الوزارة بأن: "قذيفة صاروخية سقطت بمحيط المطار ولم تسفر عن وقوع ضحايا أو خسائر تذكر".

ولكن شهود عيان أكدوا سقوط ما لا يقل عن 3 صواريخ على المطار، الأمر الذي أدى لتعليق حركة الملاحة الجوية بشكل كامل وإلغاء عدة رحلات.

ولكن المتحدث باسم وزارة الداخلية عاد ليؤكد عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، أن الهجوم الصاروخي لم يسفر عن وقوع خسائر، منوها إلى أن "برنامج الرحلات مستمر بشكلها طبيعي".

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الحادث.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة