Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

النمسا تضع قيودا جديدة ضد النقاب وتسن قانونا يستهدف المسلمات بداية أكتوبر

0 comments
وضعت وزارة الداخلية النمساوية، أمس الخميس، قواعد ضد تغطية الوجه بجميع صورها، حيث تستعد لتطبيق قانون جديد يقول منتقدون إنه يستهدف المسلمات.

وقالت المدير العام للسلامة العامة فى وزارة الداخلية فى فيينا، ميشائيلا كاردايس، إن أى شخص يغطى وجهه علنا فى النمسا، سواء كان ذلك بنقاب إسلامى أو كمامة طبية، قد يواجه دفع غرامة تصل إلى 150 يورو (179 دولارا) اعتبارا من الأول من أكتوبر .

وبعد تمريرها لقانون الاندماج فى وقت سابق من هذا العام، انضمت النمسا إلى فرنسا وبلجيكا ومقاطعة تيسينو السويسرية فى حظرهم للنقاب.

وندد منتقدون بهذه الخطوة على اعتبار أنها ترجع إلى رهاب الإسلام، وتردد أن مليونيرا فرنسيا- جزائريا عرض دفع الغرامات عن النساء المسلمات اللاتى يخالفن القانون

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة