Advertise

 
الخميس، 14 سبتمبر، 2017

فرقاطة فرنسية في قطر لإجراء مناورات بحرية مع القوات القطرية

0 comments


أعلنت مديرية التوجيه المعنوي في ​وزارة الدفاع القطرية​، "وصول الفرقاطة الفرنسية "جان بار" إلى ميناء حمد الدولي، وذلك بغية إجراء ​مناورات بحرية​ مشتركة مع القوات البحرية القطرية".

وكانت قطر، قد نظّمت خلال الأشهر الماضية، نحو 7 مناورات و​تدريبات عسكرية​ مشتركة مع دول غربية، بينها بريطانيا وأمريكا وتركيا.

وعقب اندلاع الأزمة مع السعودية ومصر والبحرين والإمارات، في الخامس من حزيران الماضي، أجرت قطر في الـ14 والـ16 من الشهر عينه، تمرينين بحريين مشتركين مع القوات البحرية الملكية البريطانية؛ كما أجرت مناورتين مع قوات أميركية في الـ16 والـ18 من الشهر ذاته. كما أجرت ​الدوحة ​ تمريناً عسكرياً مع القوات البحرية الفرنسية في 22 حزيران. وفي الأول والسابع من آب الماضي، أجرت تمرينين بحريين مع القوات التركية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة