Advertise

 
الخميس، 21 سبتمبر، 2017

الجيش الصهيوني: سنبيد الميليشيات الشيعية إذا تدخلت بحرب مع لبنان

0 comments


هدّد قائد الفيلق الشمالي في ​الجيش الصهيوني ​ تمير هايمان، بـ"القضاء على الميليشيات الشيعية، في حال اندلاع حرب في الشمال وتدخّلها فيها"، مركّزاً على أنّها "لن ترجع إلى البيت".

ولفت هايمان، في مقابلة صحافية، إلى أنّ "تدخل هذه الميليشيات في الشأن اللبناني، في قضايا لا تخصّهم، هو مسألة غير محتملة، ولذلك سنردّ بأقصى ما يمكن بإبادتهم"، مشيراً إلى أنّ "هدف الجيش الاسرائيلي في الحرب القادمة هو طرح خريطة لا يجب تفسيرها".
 
وأوضح أنّ "في المناورات الّتي أجراها الفيلق مؤخّراً، تمّ البدء بسيناريو يحاكي هجوم "حزب الله" على الشمال وخاصّة التسلّل إلى بلدات والقيام بعمليات مساومة"، منوّهاً إلى أنّه "لا توجد نسبة 100 في المئة من الدفاع وخطّ الإحتكاك سيُخترق، ولكن الهدف هو الإنتقال بأسرع ما يمكن إلى الهجوم، والدخول بكلّ قوّة وإلى أكبر عمق ممكن وبشكل أكثر دراماتيكية، من أجل نقل رسالة واضحة مفادها أنّ من يمسّ بسيادتنا أو بمواطنينا، فإنّ الردّ الّذي سيتلقّاه سيكون بحجم كبير، بشكل يتطلّب منه أكثر من مجرّد خطاب اعتذار واحد بعد ذلك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة