Advertise

 
السبت، 16 سبتمبر، 2017

مادورو:أصبحنا قريبين جدا من التوصل لإتفاق ينهي الأزمة السياسية بالبلاد

0 comments


أكّد الرئيس الفنزويلي ​نيكولاس مادورو​، أنّ "بعد أسابيع من المشاورات بين ممثلين عن حكومته وآخرين من المعارضة، أصبح الجانبان قريبين جدّاً من التوصّل لإتفاق ينهي الأزمة السياسية بالبلاد".

وأوضح مادورو، خلال برنامج تلفزيوني، "أنّنا قريبون جدّاً من التوصّل لإتفاق. لقد نجحنا في أن نرسي مجدّداً طاولة مفاوضات ضرورية للسلام والسيادة والإزدهار في ​فنزويلا​".

وتتّهم الدول الكبرى مادورو بتقويض الديمقراطية، من خلال سيطرته على مؤسسات الدولة، في الوقت الّذي تشهد فيه فنزويلا، أزمة إقتصادية تسبّبت في نقص حادّ في الغذاء والدواء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة