Advertise

 
الأربعاء، 20 سبتمبر، 2017

طائرة إيرانية انطلقت من مطار دمشق وأسقطها العدو الصهيوني

0 comments
أعلن الجيش الصهيوني، اليوم الثلاثاء، أنه أسقط طائرة دون طيار حاولت اختراق المجال الجوي  فوق مرتفعات الجولان عند الحدود مع سوريا، اليوم الثلاثاء.

وقالت تقارير أولية صهيونية إن "حدثاً غير عادي حصل في الأجواء في منطقة الشمال، وتم إطلاق صاروخ باتريوت واحد، على الأقل، من منطقة صفد باتجاه الطائرة".

وأشارت إلى أن "عدة طائرات من سلاح الجو انطلقت بعيد ذلك بوقت قصير إلى أجواء المنطقة".

وأعلن الجيش الصهيوني أنه أسقط طائرة بدون طيار من إنتاج إيراني أقلعت من مطار دمشق الدولي، عند اقترابها من المجال الجوي  بمنطقة أحمدية القنيطرة في الجولان السوري المحتل.

⁠⁠وأوضح المتحدث الصهيوني أفيخاي أدرعي، أن الجيش الصهيوني رصد طائرة دون طيار من إنتاج ايراني أقلعت من مطار دمشق الدولي وقامت بمهمة استطلاع في منطقة الحدود، وعندما دخلت المنطقة منزوعة السلاح في هضبة الجولان، تقرر إسقاط الطائرة باستخدام صاروخ باتريوت الذي أصابها وأسقطها.

ومن جهة أخرى، نفذ الطيران الصهيوني غارتين على تلة الرشاحة على الحدود اللبنانية السورية.

يشار إلى أن هذه التلة تقع شرقي بلدة شبعا اللبنانية، التي يطالب عدد من المسؤولين في لبنان بترسيم حدودها منذ سنوات.

وعلى ضوء هذه التطورات، أعلن الجيش الصهيوني حالة التأهب في المنطقة الشمالية، تحسباً لأي تطورات قد تطرأ في المنطقة.

وارتفعت مؤخراً وتيرة التحذيرات الصهيونية من تعاظم التمدد الإيراني في سوريا، حيث هدد مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى، مؤخراً بقصف قصر بشار الأسد في دمشق في حال استمرار طهران بتعزيز نفوذها في البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة