Advertise

 
الاثنين، 4 سبتمبر، 2017

إعلان حالة الطوارئ في كاليفورنيا لمواجهة أكبر حريق غابات بتاريخ لوس انجليس

0 comments


أعلن حاكم ولاية ​كاليفورنيا ​ جيري براون عن "فرض حالة الطوارئ في لوس انجليس، المدينة التي تواجه أكبر حريق غابات في تاريخها"، لافتا الى أن " هذه الخطوة تكرس موارد الولاية لمكافحة الحريق الذى التهم حوالى 2350 هكتارا شمال وسط لوس انجليس في جبال فيردوجو".

واشارت إدارة الاطفاء الى إن "الحريق أدى إلى إغلاق ​طريق سريع​ رئيسي، ولم يتم السيطرة إلا على 10% فقط من الحريق". هذا ويشارك حوالى 800 عنصر من مركز ​مكافحة الحرائق​ في السيطرة على الحريق الذي يتحرك ببطء، حيث حذر المسؤولون من انه قد تزداد شدته إذا ازدادت قوة ​الرياح​ وسط ارتفاع ​درجات الحرارة​، وتم تنفيذ عمليات إخلاء إلزامية لنحو 700 منزل، ولكن لم يحترق سوى ثلاثة ​منازل​ فقط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة