Advertise

 
الجمعة، 8 سبتمبر، 2017

منير المقدح:قرار إبعاد المطلوبين عن مخيم عين الحلوة اتُخذ ولا رجعة عنه

0 comments


أوضح نائب رئيس قوات الأمن المركزي في المخيم ​اللواء منير المقدح​ أن "الأمور عادت إلى طبيعتها في ​مخيم عين الحلوة​ بنسبة 80 في المئة، والجهود حالياً منصبة على معالجة التداعيات لحلها بشكلٍ جذري ونهائي".

وفي حديث ل​صحيفة "السياسة"​ الكويتية، علق المقدع على مصير ال​مطلوبين ​ للعدالة والبالغ عددهم نحو أربعين مطلوباً كانوا قد لجأوا إلى المخيم على مراحل، مقراً بـ"وجود مطلوبين للقضاء اللبناني، لكن لم يتحدث أحد عن عددهم، وربما يكون هذا الرقم مضخماً".

وأشار إلى أن "التنسيق بين قادة ​الفصائل الفلسطينية​ و​الأجهزة الأمنية​ اللبنانية وعلى رأسهم ​الجيش​، يجري على أرفع المستويات وإن الجميع في المخيم باتوا على قناعة تامة بأنه من غير المسموح تحويل ​المخيمات الفلسطينية​ إلى بؤر أمنية"، مضيفاً إن "القيادات الفلسطينية اتخذت قرارها بتسليم كل المطلوبين".

وتوقع "اجتماعاً قريباً على مستوى القيادة المركزية في ​بيروت​، للبحث في كيفية تسليمهم إلى ​القضاء اللبناني​، وأن قرار إبعادهم عن المخيم اتُخذ ولا رجوع عنه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة