Advertise

 
الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

حصار قطر يهدد قاعدة عسكرية أمريكية وجبهة ضد إيران

0 comments
تخاف الولايات المتحدة الأمريكية على مستقبل قاعدتها العسكرية في قطر.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" نقلا عن مسؤول في الإدارة الأمريكية، أن إدارة الرئيس دونالد ترامب تخاف على مستقبل قاعدة العديد العسكرية الأمريكية كما تخاف على مصير رؤوس الأموال الأمريكية المستثمرة في منطقة الخليج.

وتقع قاعدة العديد في قطر وتنطلق منها طائرات التحالف الأمريكي المناهض لتنظيم "داعش".

ونقلت "واشنطن بوست" عن المسؤول الأمريكي قوله: "بدأنا نشعر بأن الأزمة القطرية تمنعنا من فعل ما نريد".

ولفت الخبير الروسي يوري بارمين إلى أن "حصار قطر" يترك أثره السلبي على السياسة الأمريكية المعادية لإيران ومسعى واشنطن إلى تشكيل جبهة ضد إيران.

وقالت صحيفة "نيزافيسيمايا غازيتا"، إنها ترى أن الرئيس الأمريكي ترامب لا ينوي التخلي عن سياسته المعادية لإيران، مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكي كشف أخيرا عن نيته الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

وبينما تسعى الولايات المتحدة إلى تشكيل جبهة معادية لإيران، توجهت بعض دول المنطقة بعدما فرض عدد من جيران قطر حصارا عليها، للتقرب من إيران، حسب الصحيفة الروسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة