Advertise

 
الأربعاء، 27 سبتمبر، 2017

جيش الإحتلال يستعد لهدم منزل عملية القدس

0 comments
داهمت قوات من جيش الإحتلال، فجر اليوم الأربعاء، منزل منفذ الهجوم يوم الثلاثاء في مستوطنة "هار ادار"، شمال القدس، استعدادا لهدمه.

وقال ناطق باسم جيش الإحتلال في بيان صحفي، إنه قام بعملية "مسح هندسي" للمنزل في بلدة بيت سوريك، شمال غرب القدس، تمهيدا لهدمه.

وكانت شرطة الإحتلال قد قالت إن نمر جمل، 37 عاما، أطلق النار من مسدس كان يخفيه تحت قميصه، باتجاه عناصر أمن وأفراد من شرطة حرس الحدود الصهيوني في محيط المستوطنة ما أدى إلى مقتل 3 جنود، وإصابة رابع بجروح بالغة، قبل مقتله برصاص العدو.

وعادة ما تستغرق عملية إقرار هدم منازل منفذي الهجمات عدة اسابيع.

وأشار، إلى انه يواصل منذ يوم أمس تنفيذ "حملة واسعة في قريتي بدّو وبيت سوريك"، بعد أن أعلن أمس فرض حصار على القرية.

وقال: " تم سحب تصاريح (عمل في فلسطين المحتلة) من عدد من أفراد أسرة المهاجم، ومنع الفلسطينيين من إقامة سرادق عزاء للمهاجم".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة