Advertise

 
السبت، 16 سبتمبر، 2017

وول ستريت:صواريخ روسيا على سوريا هي هجوم يستهدف أميركا

0 comments


لفتت صحيفة "​وول ستريت جورنال​"، إلى أنّ "​روسيا​ أبرزت دورها في حلّ ​الأزمة السورية​ وأكّدت تأمين الحماية لدمشق حينما أطلقت سفينة "أدميرال ايسن" إحدى سفن ​الأسطول الروسي​، ​صواريخ "كاليبر"​ على مواقع الإرهابيين في محافظة ​دير الزور​ السورية"، مشيرةً إلى أنّ "روسيا أظهرت قوّة جيشها وأبرزت تقدّمها على ​الولايات المتحدة الأميركية​ في تطوير السلاح الصاروخي حين قصفت مواقع الإرهابيين في ​سوريا​ بالصواريخ المنطلقة من ​البحر المتوسط​".

ورأت في مقال، أنّ "انطلاق صواريخ "كاليبر" من سفن و​غواصات​ الأسطول الروسي نحو سوريا، هو هجوم يستهدف الولايات المتحدة الأميركية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة