Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

زعيم كوريا الشمالية: ترامب مختل عقليا وسيدفع ثمنا باهظا!

0 comments


توعد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدفع ثمن باهظ بعد تصريحاته الأخيرة حول بيونغ يانغ، واصفا إياه بالمختل عقليا.
قال كيم في بيان نشرته وكالة الأنباء الكورية الشمالية أمس: "طالما نفى ترامب وجودي ودولتي من خارطة العالم، وأعلن عن بدء حرب بشعة قائلا إنه سيدمر جمهوريتنا، سننظر بعمق أكثر في إجراءات طارئة مناسبة له".

وأضاف: "وأصالة عن نفسي بصفتي شخصا يمثل جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، وباسم دولتنا وكرامة وشرف الشعب، سأجعل الرئيس الأمريكي يدفع ثمنا باهظا على تصريحاته المتهورة، التي انطوت على تدمير جمهوريتنا بالكامل".

وتساءل الزعيم الكوري الشمالي حول ما إذا كان ترامب توقع كيف سيكون رد بيونغ يانغ لدى إدلائه بتصريحاته، مؤكدا أنه سيواجه نتيجة أكبر مما تصورها.

وقال: "توقعت أن ترامب بكونه الرئيس الأمريكي وفي الساحة الدبلوماسية الرسمية الأكبر في العالم، سيلقي خطابا مجهزا مميزا مختلفا عن أقواله الارتجالية مثلما فعل في مكتبه سابقا، غير أن الحاكم الأمريكي تحدث عن تدمير بلادنا بصورة كاملة، دون تصريحات مقنعة تساعد على تخفيف حدة التوتر لحد ما، وهي تصريحات مجنون لم نسمعها من قبل من أي رئيس أمريكي اطلاقا".

وقال، إن تصريحات الحاكم الأمريكي التي شرح فيها الخيار الأمريكي معبرا عن رأيه بدون مواربة، لم تدهشني ولم توقفني، بل أكد على أن خياري صحيح، وهو الطريق الذي لا بد من مواصلة السير فيه حتى النهاية، مؤكدا عزمه على التعامل مع الأمريكي العجوز المجنون بالنار حتما. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة