Advertise

 
الثلاثاء، 5 سبتمبر، 2017

مقتل جنديين روسيين قرب دير الزور في سوريا

0 comments
 أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين، مقتل جنديين روسيين في دير الزور في سوريا، إثر سقوط قذائف الهاون أطلقها عناصر تنظيم "داعش".
وأضافت الوزارة في بيان أن الجنديين كانا يرافقان قافلة من المركبات العسكرية التابعة للمركز الروسي للمصالحة بين أطراف النزاع في سوريا.

وأفاد البيان: "القافلة تعرضت لقصف هاون من قبل إرهابيي داعش، وذلك أثناء توجهها إلى ريف دير الزور.. وجراء هذا القصف، قتل جندي روسي وأصيب آخر بجروح خطيرة، ونقل فوراً إلى المستشفى وحاول الأطباء الروس العسكريون إنقاذه، إلا أنه توفي،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الروسية الرسمية "تاس".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة