Advertise

 
الخميس، 7 سبتمبر، 2017

سلطات المدينة المنورة تبحث عن مصاب بالإيدز هرب من المستشفى

0 comments
 أفادت وسائل إعلام سعودية أن مصابا بفيروس نقص المناعة المكتسب "الإيدز" من جنسية إفريقية، هرب، أمس الأول، من مستشفى الأمراض الصدرية بالمدينة المنورة، وأن الجهات المختصة تبحث عنه.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، الخميس 7 سبتمبر/أيلول، إن الجهات الأمنية و"صحة المدينة المنورة" تبحث عن مريض من جنسية إفريقية من مخالفي نظام الإقامة، مصاباً بالإيدز.

وأضافت الصحيفة أن المذكور كان قد أحيل إلى مستشفى الأمراض الصدرية بالمدينة المنورة، لإجراء فحص طبي، وبعد أن تم الكشف عليه، وأثبتت التحاليل إصابته بالإيدز فر من المستشفى.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم "صحة المدينة المنورة" أن الشخص المذكور اكتشفت إصابته بفيروس الإيدز وتمت مخاطبة الجهات الأمنية، وكتابة خروج له، لكنه أقدم على الهروب، خوفاً من عواقب مخالفته أنظمة الإقامة والعمل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة