Advertise

 
الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2017

مسلمو ألمانيا يدقون ناقوس الخطر بعد إنجازات "البديل" في الانتخابات

0 comments


اتهم رئيس المجلس الأعلى لمسلمي ألمانيا، أيمن مزيك، الطبقة السياسية الألمانية بتجاهل التحذيرات، التي أطلقت حول تنامي قوة حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني الشعبوي.

وقال مزيك في مقابلة مع و"كالة الأنباء الكاثوليكية"، أجريت اليوم الاثنين، على خلفية النتائج القوية، التي حققها هذا الحزب في الانتخابات التشريعية الألمانية وحصوله على المركز الثالث فيها، قال: "لماذا لم تؤخذ الأصوات النقدية على محمل الجد؟ ليست الجالية المسلمة وحدها، التي تشعر بالقلق تجاه صعود هذا الحزب، بل المجلس المركزي ليهود ألمانيا أيضا".

وشدد مزيك على أن المسلمين يشعرون بقلق كبير تجاه صعود هذا الحزب، محذرا من حدوث هجمات تستهدفهم.

واتهم زعيم المجلس الأعلى للمسلمين "البديل" بالتحريض ضد الأقليات وإحداث شرخ داخل المجتمع الألماني.

ومن الجدير بالذكر أن الانتقادات والتهجمات على المسلمين وطالبي اللجوء شكلت محور نشاط حزب "البديل من أجل ألمانيا" في حملته الانتخابية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة