Advertise

 
الثلاثاء، 26 سبتمبر، 2017

قتلي عملية مستوطنة"هار ادار" جندي من حرس الحدود وعميلان يعملان لشركة حراسة صهيونية

0 comments
كشفت سلطات الاحتلال الصهيوني عن مقتل الجندي من حرس الحدود سولومون جابرية (20 عاما) في العملية المسلحة بمستوطنة هار ادار.

وأضافت المصادر أن اثنين من قتلى العملية هما من سكان قرية ابو غوش العربية داخل فلسطين المحتلية المجاورة لمدينة القدس، وهما يعملان لصالح شركة حراسة بينما القتيل الثالث هو عنصر من شرطة حرس الحدود الصهيونية.

وفي آخر تطور للأحداث التي عقبت عملية "هار ادار" ان قوات من جيش الاحتلال معززة داهمت قرية بيت سوريك التي خرج منها منفذ العملية صباح اليوم الثلاثاء.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان جيش الإحتلال، في تصريح صحفي، إن قوات كبيرة من الجيش الصهيونية داهمت قرية بيت سوريك.

وأضاف: "تقوم قوات الجيش وشرطة حرس الحدود بفرض طوق أمني على قرية بيت سوريك".



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة