Advertise

 
الأربعاء، 6 سبتمبر، 2017

زالين جويين للتحالف الدولي إنبريف دير الزور وسحب مسؤول من داعش

0 comments


نقل ​الاعلام الحربي​ عن تنسيقيات المسلحين أن "قوات "​التحالف الدولي​" نفذت عملية ​إنزال​ جوي في منطقة كب الملا في محيط قرية البوليل بريف ​دير الزور​ الجنوبي الشرقي، وذلك من خلال طائرتين مروحيتين"، مشيرةً إلى أن "التحالف قام من خلال عملية الانزال بسحب مسؤول "مالية" ​تنظيم "داعش"​ الارهابي في حقل التيم النفطي وما بحوزته من ​اموال​، بالإضافة الى أربعة عائلات من التنظيم".

وأشارت إلى "تنفيذ "التحالف الدولي" عملية إنزال جوي ثانية بريف دير الزور الجنوبي الشرقي، بالقرب من منطقة الرحبة في بادية مدينة ​الميادين​، بواسطة عدة ​طائرات​ ​مروحية​ ونتج عن العملية سحب ثمانية مسلحين من "داعش" من جنسيات أجنبية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة