Advertise

 
الأربعاء، 27 سبتمبر، 2017

ابراهيم قليلات في ذكرى عبد الناصر: المرابطون هي شهادة تبقى حتى تحقيق مشروعنا

0 comments

يافطة رفعها الاخوة قرب المقر الرئيسي

في ذكرى 47 عاما على وفاة الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، اجتمع الأخ ابراهيم قليلات رئيس حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون مع مجموعة من كوادر الحركة من ادارة الخارج في الحركة.

وأكد الأخ ابو شاكر ان هذه  الذكرى التى اتت بعد ايام من ذكرى مؤامرة اقتحام بيروت ومعارك الشرف في شوارعها بين ابناءها والقوات الصهيونية وعملائها وبدء تنفيذ قواتنا لعمليات ضمن مسمى "المقاومة الوطنية والإسلامية"  والتي اجبرت العدو على الإنسحاب من سيدة العواصم ت}كد ان شهادة عبدالناصر كانت من اجل امته ومركزيتها وقدسها ، وان حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون بانتمائها لنهج ومشروع القائد العظيم، تشكل شهادة استراتيجية ومقدسة لوديعة عهد تبقى في اعماقنا الى يوم الدين لتحقيق الهدف المشروع الذي ثبت في ثورة يوليو المجيدة


وتناول الاجتماع عرض شامل للوضع السياسي اللبناني والاقليمي وتقييم لاجتماع قيادة الحركة الذي عقد منذ عدة ايام .

كما تطرق الاخ ابو شاكر الى محاولة اقامة الدويلات القومية التي تأتي ضمن مخطط تثبيت الكيان الصهيوني ، واخطار قيام دويلات قومية ومذهبية يتجاوز العراق وسوريا. كما تناول الاخوة المجتمعون الوضع الداخلي اللبناني سياسي وعماليا واجتماعيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة