Advertise

 
الخميس، 21 سبتمبر، 2017

كوريا الشمالية ردا على تهديد ترامب: "القافلة تسير والكلاب تنبح"

0 comments
قال وزير الخارجية الكوري الشمالي، ري يونغ هو، إن تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتدمير بيونغ يانغ، يرقى إلى "نباح كلب" .
وأضاف ري أمس الأربعاء، من نيويورك، في أول تعقيب على تهديد ترامب بـ"التدمير التام" لكوريا الشمالية في حال أصبحت تهديدا مباشرا للولايات المتحدة أو حلفائها: "إذا كان يعتقد بأنه يخيفنا بنباح كلب، فإن ذلك في الواقع هو حلم كلب".

وأشار ري إلى المثل الذي يقول "القافلة تسير حتى لو نبحت الكلاب". وباللغة الكورية "فإن حلم الكلب هو الشخص السخيف الذي يتفوه بالهراء".

وأعرب عن أسفه الشديد للقب "رجل الصاروخ"، الذي أطلقه ترامب على الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

ومن المقرر أن يخاطب وزير الخارجية الكوري الشمالي، الأمم المتحدة يوم الجمعة، ويلتقي بأمينها العام  أنطونيو غوتيريش يوم السبت.

تجدر الإشارة إلى أن كوريا الشمالية دأبت على إرسال وزير خارجيتها إلى الحدث العالمي (اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة) سنويا منذ عام 2014.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة