Advertise

 
الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

لجان المقاومة: إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية في النقب بمثابة "إحتلال لأرضنا"!

0 comments
أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن إنشاء قاعدة عسكرية أمريكية في النقب بمثابة إحتلال عسكري جديدا لأرضنا وتعزيزاً لقوات الإحتلال الصهيوني الغاشم في فلسطين.

أوضحت لجان المقاومة بأن ستتعامل مع أي قوة عسكرية أجنبية على أرضنا فلسطين معاملة العدو الصهيوني وأن مقاومة هذا الوجود العسكري الإحتلال مشروعة وفقاً لكافة الأعراف والقوانين الدولية .

وإعتبرت لجان المقاومة بأن الإدارات الأمريكية المتعاقبة كانت على مدار التاريخ تقف في الصف المعادي لتطلعات وطموحات شعبنا في إنجاز مشروعه التحريري وكنس الإحتلال عن أرضنا وإعلان إستقلالنا الوطني .

وأضافت لجان المقاومة أن أمريكا الداعم العسكري والسياسي الإستراتيجي للعدو الصهيوني بما يوفر للكيان الصهيوني إستمراراً لإحتلال لأرضنا وزيادة معاناة الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت إحتلال عنصري إحلالي يهدف إلى إبادة الشعب الفلسطيني والإستيلاء على أرضه وطمس معالم قضيته بمباركة أمريكية وغربية مؤكدين أن ذلك يعتبر شراكة فعلية في إحتلال فلسطين .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة