Advertise

 
الثلاثاء، 12 سبتمبر، 2017

الأردن يفكك مخيم الحدلات للاجئين السوريين

0 comments
 كشف الناطق الرسمي باسم مجلس عشائر تدمر والبادية السورية في مخيم الركبان، عمر البنية، أنه تم ترحيل جميع اللاجئين السوريين من مخيم الحدلات الواقع على الحدود بين الأردن وسوريا.

وقال المصدر، حسب ما نقلت "الغد" الأردنية إن عدد اللاجئين السوريين المرحلين يبلغ 5 آلاف شخص، مضيفا أنهم نقلوا إلى مخيم الركبان الذي يبعد عن مخيم الحدلات حوالي 70 كيلومترا شرقا، في المنطقة الحدودية بين البلدين أيضا، وإلى مناطق تخفيف التصعيد بجنوب سوريا.

ويأتي هذا الترحيل وفقا لتوافقات تم التوصل إليها بين جهات دولية بهدف حماية هؤلاء اللاجئين، بعد اقتراب الجيش السوري والقوات الحليفة له من حدود مخيم الحدلات، وتلبية لطلب بعض فصائل البادية كشرط لتسليم مواقعها في البادية السورية امتثالا لطلب غرفة الدعم "الموك"، خصوصا وأن أغلب اللاجئين في المخيم هم أسر المقاتلين في هذه الفصائل، بحسب مصادر سورية معارضة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة