Advertise

 
الجمعة، 15 سبتمبر، 2017

معلومات عن إصابات في انفجار في مترو غرب لندن

0 comments
كشفت صحيفة "الصن" بريطانية، عن "وقوع إصابات في انفجار في مترو بارسونز غرين غرب لندن"، مشيرة الى أن فرق الاسعاف توجهت الى مكان الانفجار.

وسمع دوى انفجار في إحدى قطارات مترو الأنفاق بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول.

 وقال مكتب رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، إنها على تواصل منتظم مع شرطة لندن، لمعرفة آخر تطورات الانفجار الواقع في محطة المترو، وتحصل على "تحديثات منتظمة" بشأن الأحداث.

وقال في تصريحات نقلتها قناة "سكاي نيوز" البريطانية: "أخشى أن تكون معلوماتي محدودة، ومن المهم حقا عدم التكهن في الوقت الراهن بطبيعة التفجير سواء كان إرهابيا أم لا، وعلى حد علي، فشرطة النقل البريطانية وشرطة مكافحة الإرهاب في موقع الحادث وسيطلعونا على المزيد من المعلومات".

ونقلت وكالة "رويترز" عن شاهد عيان قوله إن جميع من كانوا في القطار خرجوا من باب واحد ما تسبب في حالة تدافع هائلة.

ونشرت صحيفة "الديلي تيلغراف" مجموعة من التغريدات، التي تظهر حقيبة داخل عربة المترو التي تعرضت للتفجير، وهي تنفجر، تحت عنوان "حقيبة منفجرة"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة