Advertise

 
الثلاثاء، 5 سبتمبر، 2017

يوسف ينتقد بيان "حزب الله": المسلحون لا تنطبق صفة الإنسانية عليهم

0 comments


أكد والد العسكري المخطوف محمد يوسف، ​حسين يوسف​ ان ​أهالي العسكريين​ اللبنانيين يستعدون لإقامة مراسم تشييع استثنائية لهم، كل في بلدته بعد مراسم تكريم رسمية يفترض أن تقام في وزارة الدفاع.

وفي حديث صحفي، انتقد يوسف بيان "​حزب الله​" وكلام ​الشيخ نعيم قاسم ​ والخارجية الإيرانية في شأن رفضهم موقف التحالف الدولي المتمثل بأميركا من استمرار محاصرة قافلة "داعش" ومنع تحركها، باعتبار أن القافلة تضم عائلات وسيكون مصيرهم الموت المحتم في حال واصل التحالف منع تقديم المساعدة الإنسانية لهم.

واكد ان " المسلّحين المجرمين لا تنطبق صفة الإنسانية عليهم لنعاملهم كبشر. هؤلاء لم يفّكروا بأبنائنا بإنسانية ولا بالقانون الدولي والمواثيق الدولية، لنفكر بعائلاتهم بإنسانية ووفقاً للقانون. عن أي قانون يتكلّمون؟ هؤلاء لا يعرفون الإنسانية ليعرفوا القانون. جاهلون. مجرومون. للعسكريين أطفال وعائلات أيضاً، لماذا لم يفكّر المجرمون بنا؟".

ودعا "للتخلّص منهم مثلما قصفوا عمرنا وسرقوا فلذات أكبادنا"، متسائلا: "لماذا يضعون الشهداء في هذا الموقف؟ لماذا الدفاع عن الظالمين؟ لماذا أصلاً سمحوا لهم بالخروج مع عائلاتهم إذا كانت لديهم النية أصلاً بتصفيتهم في البادية كما قيل؟".

واكد "أننا سنستقبل أبناءنا أضخم استقبال ونحن فخورون بتضحيتهم وشهادتهم من أجل لبنان، لكن لن ندع دم الشهداء يذهب هدراً وسنتابع مع رئيس الجمهورية ما ستتوصل إليه التحقيقات في شأن خطف العسكريين"، آملاً بأن "تحدَّد المسؤوليات الفعلية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة