Advertise

 
السبت، 9 سبتمبر، 2017

واشنطن تدعو مجلس الأمن لمعاقبة بيونع يانغ بصورة أشد وأوسع

0 comments

أعلنت واشنطن عزمها دعوة مجلس الأمن إلى التصويت على عقوبات إضافية ضد كوريا الشمالية، فيما شدد جيش كوريا الجنوبية مراقبة جارته الشمالية، بمناسبة عيدها الوطني.

وجاء الإعلان عن دعوة مجلس الأمن الدولي للتصويت على عقوبات جديدة ضد بيونغ يانغ، بعد غد الاثنين، مع احتفال كوريا الشمالية، السبت، بالذكرى السنوية لتأسيسها.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أن الجيش الكوري الجنوبي يراقب أي "علامات استفزازية"، في ظل مخاوف من قيام كوريا الشمالية بإطلاق صواريخ إضافية أو إجراء تجربة نووية أخرى احتفاء بهذا اليوم.

وضغطت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي خلال الأسبوع الماضي، من أجل فرض عقوبات أكبر وأكثر صرامة على بيونغ يانغ بعد إعلانها عن اختبار قنبلة هيدروجينية يمكن تحميلها على صاروخ عابر للقارات، الأمر الذي قوبل بإدانة دولية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة