Advertise

 
الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017

الجاهلية قد يستغل الأوضاع الصعبة لمسلمي الروهينغا

0 comments


أشارت صحيفة "الديلي تلغراف" في تقرير ها عن تحذير ماليزيا من إمكانية استغلال نشطاء ​تنظيم الجاهلية داعش​ الأوضاع الصعبة ل​مسلمي الروهينغا​ وإغرائهم للالتحاق بالتنظيم.

ولفت ​وزير الدفاع الماليزي​ داتوك سري هشام الدين إلى ان التنظيم يبحث منذ فترة عن موطئ قدم له في المنطقة وقد يستغل مسلمي الروهينجا اليائسين الذين لا يملكون الكثير من الخيارات. ودعا إلى عدم ترك الروهينجا في هذه الحال حتى لا يسهل استغلال وضعهم.

ويأتي هذا التحذير في وقت تتواصل موجات نزوح مسلمي الروهينجا هربا من حملة ينفذها الجيش ضدهم في ​ميانمار​.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة