Advertise

 
الاثنين، 25 سبتمبر، 2017

مقتل كبير المستشارين العسكريين الروس في سوريا بقصف دواعش العثمانيين

0 comments
أكدت وزارة الدفاع الروسية مقتل الفريق فاليري أسابوف، كبير المستشارين العسكريين الروس في سوريا، وذلك في منطقة قريبة من مدينة دير الزور بعد تعرضه لقصف بقذائف هاون مصدرها مقرات تنظيم داعش - العثمانيين ، ما قد يجعله الضابط الأعلى رتبة الذي تخسره موسكو في سوريا.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية الروسية أن أسابوف مات "متأثرا بجراحة أثناء وجوده مع القوات السورية لتقديم المساعدة في تحرير مدينة دير الزور " وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية الرسمية.

يذكر أن الجيش السوري أعلن في 5 أيلول/ سبتمبر، أنه وبدعم عسكري جوي روسي، فك طوق الحصار عن مدينة دير الزور المحاصرة من قبل التنظيم  منذ ثلاث سنوات، حيث جرى التحام قوات الجيش المتقدمة من ريف دير الزور الجنوبي الغربي مع القوات المتواجدة بالفوج 137 غرب المدينة.

وكانت موسكو قد تدخلت في القتال بالحرب السورية إلى جانب نظام حليفها الرئيس بشار الأسد في 30 سبتمبر/أيلول 2015، ومنذ ذلك الحين أدى الدعم الروسي الجوي والبري إلى تمكين الأسد من استرداد الكثير من المناطق التي كان قد فقدها بمواجهة المعارضة المسلحة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة