Advertise

 
السبت، 30 سبتمبر، 2017

مادورو: دونالد ترامب مهووس بي

0 comments


صرح الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، إن نظيره الأمريكي دونالد ترامب "مهووس به" في إشارة منه إلى انتقاد ترامب الدائم له بدلا من الاهتمام بمعاناة الأمريكيين جراء إعصار ماريا.

وقال مادورو في خطاب تلفزيوني أمس، "كل يوم دونالد ترامب يقول عني شيئا ما، دونالد ترامب مهووس بنيكولاس مادورو، هذا لأنني رجل عامل، أما هو فقد اعتاد معاملة العمال والنساء بشكل سيء، كل شيء بسبب ذلك، هذه هي الحقيقة".

وأشار مادورو في خطابه، إلى أن ترامب وبدلا من إعطاء النصائح وانتقاده، كان باستطاعته إيلاء المزيد من الاهتمام لمشاكل بورتوريكو بعد مرور إعصار "ماريا"، "رغم المأساة الفظيعة التي يعاني منها شعب بورتوريكو، إلا أن دونالد ترامب لم يذهب إليهم حتى الآن.. هب نفسك للاهتمام ببلادك التي تديرونها بشكل سيء جدا، والتي تعاني من مشاكل جمة لم تقوموا بحل أي منها".

وأكد مادورو أنه بكامل قوته لخوض القتال، وخاصة عندما يدعوه الرئيس الأمريكي بالديكتاتور، "شعب فنزويلا لن يقع في يدي ثري مثل دونالد ترامب".

وفى وقت سابق انتقد مادورو ترامب لوصف فنزويلا "ديكتاتورية اشتراكية"، وقال حينها مادورو إن "فنزويلا بلد ديمقراطي، ومن غير الممكن في ظل الاشتراكية أن يكون هنالك ديكتاتور، لأنها ممكنة فقط في ظل الرأسمالية، حيث توجد نخبة سياسية واقتصادية تفرض إرادتها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة