Advertise

 
الثلاثاء، 5 سبتمبر، 2017

العدو يبدأ أكبر مناورات عسكرية لمواجهة حرب قد تندلع شمال فلسطين المحتلة

0 comments


بدأ ​الجيش الصهيوني​، مناورات غير مسبوقة تمتدّ لعشرة أيام على ​الحدود الشمالية​، تعدّ الأكبر والأهمّ منذ 19 عاماً. وستشهد هذه المناورات، مشاركة 20 فرقة عسكرية من الألوية والأسلحة العسكرية كافّة، تهدف إلى الوقوف على الجاهزية العسكرية لمواجهة حرب واسعة قد تندلع في شمال إسرائيل ضدّ "​حزب الله​".

وأوضح المكتب الصحافي لجيش الإحتلال في بيان، أنّ "هذه المناورات تعدّ الأكبر و الأهمّ الّذي يجريها جيش الدفاع الإسرائيلي منذ 19 عاماً، وهي تهدف إلى الوقوف على الجاهزية العسكرية لمواجهة حرب واسعة قد تندلع في شمال إسرائيل"، مشيراً إلى أنّ "هذه المناورات كانت ضمن خطّة التدريبات العسكرية للعام الحالي".

وتجري عادة قوات العدو مناورات عسكرية مختلفة خلال العام، يهدف من خلالها إلى التهيؤ لمواجهة اندلاع حرب في جبهتي الشمال والجنوب، كما يتدّرب الجيش على كيفيّة إخلاء مستوطنين خلال ساعات الحرب، كما تقام ​مناورات بحرية​ وأخرى جوية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة