Advertise

 
الخميس، 14 سبتمبر، 2017

غضب في مصر بسبب استبدال العلم الفلسطيني بالصهيوني في كتاب مدرسي

0 comments


تشهد مصر غضبا واسعا، بعد انتشار كتاب مدرسي خاص بمادة الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي، يحتوي على علم الكيان الصهيةني في خارطة العالم بدلا من علم فلسطين.

وتعليقا على هذه القضية، أصدرت سفارة العدو في القاهرة بيانا انتقدت فيه الاستياء الواسع، الذي أثاره هذا الحادث بين الإعلاميين والناشطين الاجتماعيين والأكاديميين في مصر.

وجاء في البيان: "استقطبت انتباهنا التقارير الإعلامية التي نشرت في مصر اليوم، حول قرار وزارة التربية والتعليم المصرية فتح تحقيق في نشر صورة العلم الإسرائيلي في كتاب للتعليم في المدارس المصرية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة