Advertise

 
الجمعة، 1 سبتمبر، 2017

الاشتباكات بين حلفاء "الأسد" في القامشلي بالحسكة

0 comments
وقعت اشتباكات عنيفة، أمس الخميس، بين ميليشيا "YPK" التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) وميليشيا "السوتورو" المسيحية في مدينة القامشلي التابعة لمحافظة الحسكة.

وأرجعت مصادر أهلية الاشتباكات إلى خلافات وقعت بين الجانبين، إثر توقيف إحدى سيارات "YPK" على حواجز لميليشيا "السوتورو" في حي (الوسطى) المسيحي، مؤكدةً أن الاشتباكات خلفت قتلى وجرحى.

عقب ذلك تدخلت قوات "الأسد"، وقيادات حزب "PYD" لفض الخلاف بين الحليفين، لتشهد المدينة هدوءًا بعد ساعات من التوتر، وسط مخاوف لدى المدنيين من افتعال مثل هذه الأحداث.

وكانت مدينة القامشلي شهدت أحداثًا مشابهة، في أوقات سابقة، انتهت بوساطة روسية وقيادات في ميليشيا "حزب الله"، خلفت حينها عشرات الضحايا من المدنيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة