Advertise

 
الاثنين، 18 سبتمبر، 2017

المرابطون تحدد موقفها الداخلي والاقليمي بعد اجتماع قيادتها برئاسة الاخ قليلات

2 comments

بيان صادر عن امانة السّر الاعلامية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون:

برئاسة الأخ ابراهيم قليلات رئيس حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون، عقدت قيادة الحركة اجتماعا مركزيا شارك فيه قادة طليعة الكوادر الثورية في الحركة وكوادر من ادارة الخارج.

توقيت الاجتماع اتى في ذكرى تصدي قوات المرابطون للعدو الصهيوني اثناء حرب ال 1982 وحصار بيروت ومؤامرتي تنصيب عميل  الكيان رئيسا للبنان وتنفيذ مذبحتي صبرا وشاتيلا. 

وتخلل الاجتماع  تقييم شامل ومفصل لمؤامرات تستهدف مستقبل وكرامة امتنا،  من خلال تجزئة جغرافية الامة العربية من قبل قوى الصراع المنضوية تحت هيمنة التمدد العثماني والفارسي وافرازاتهما  سواء كانت من دواعش قوى التكفيرأو دواعش قوى المذهبية،  تهدف الى تمزيق شعوبنا على دينيا وعرقيا وجغرافيا.

واوضح الاخ ابراهيم قليلات والاخوة المجتمعون موقف الحركة الشامل وما يؤسسه هذا الموقف لخطة عمل مستقبلية متكاملة للحركة.

وحذر الاخ ابو شاكر من خطورة تحويل نجاح القوى الاقليمية والدولية التي حققته من الحروب التي تقودها قوى متناحرة منحرفة لا تمثل الدين الاسلامي الحنيف او السنّة النبوية او نهج اهل البيت، والتي (الخطورة) تتمثل عبر ما يجري من مخطط منظور في تمزيق سوريا والعراق وتقاسمهما مذهبيا وعرقيا .

كما حذر الاخوة من خطورة ابعاد المخطط الغير منظور في استهداف مصر من ناحية،  انطلاقا من ليبيا ومحاولة اقامة ما يسمى بدول خلافة , ومن ناحية اخرى ما يجري من استهداف لأرض مولد الرسول،  سواء كان في محاولة اختلاق صراعات داخلية بين دول البترول والفضاحيات وما آلت اليه في مستوى الوقاحة عبر طلب ادخال بوليس دولي الى مكة المكرمة والمدينة المنورة ، او تهديدهما بصواريخ عابرة تنطلق من ارض اليمن العربية.

وقيّم الاخوة المجتمعون صوابية القرارالاستراتيجي للاخ الرئيس والاخوة القادة برفض تحويل اداء الحركة الى عمل مسيّر، وثبات ادائنا بالتزاماتنا القومية ضمن ربط اي تحالف داخلي سياسي تحت سقف الحدّ الادنى لمشروع وطني يبقى في اطار الصراع من اجل بيان صادر وأكد الاخوة ان تضحيات شهدائنا وجرحانا ومناضلينا وادائنا الاسلامي الموحد ، يحصن الحركة من محاولات اعادة استهدافها داخليا،  و يضع حركتنا ، ليس غرورا ، بل ثقة ، ان تكون في طليعة القوى الهادفة الى تحصين كرامة المواطن ولا يمكن لاي قوة ان تزايد على تضحياتنا في مواجهة العدو الصهيوني ومخططاته.

وأكدت قيادة الحركة ان الامل يستمر في قيام اصوات تتماشى من مشروع حركتنا على التأكيد على كرامة الوطن، وتصحيح الخطأء الذي وجه البندقية الفلسطينية من  قتال شعب الوحدة في سوريا الى وجهته الصحيحة، وقيام قوى رافضة لتحويل سيدة العواصم التي قهرت العدو الصهيوني بفضل تضحيات مرابطيها من كل لبنان، الى شركة استثمار واقطاع .

وحركيا داخليا شدد الاخ ابو شاكرعلى ضرورة الشفافية في العلاقة بين الاخوة ، واستمرار التواصل مع كل المناضلين في كافة المناطق اللبنانية والخارج للتأكيد على ثوابت منهج الحركة عبر العمل المستقبلي للحركة الذي تم تحديده خلال الاجتماع المطّول .





2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. مرابط رأس النبع says:

    ثابتون على نهج الحركة. افضل موقف سياسي واضح

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة