Advertise

 
الأحد، 17 سبتمبر، 2017

تدريبات مشتركة للمظليين المصريين والروس

0 comments


الافتتاح الرسمي للمرحلة الأساسية من المناورات التكتيكية الروسية المصرية "حماة الصداقة - 2017" جرى اليوم الأحد في قاعدة لقوات الإنزال الجوي الروسي بإقليم كراسنودار جنوب البلاد.

وهذه هي المرة الأولى التي تجري فيها مناورات تكتيكية مشتركة لقوات الكوماندوز الروسية والمصرية داخل الأراضي الروسية.

وستشمل التدريبات عمليات هبوط بالمظلات وتنفيذ مناورة في مجال المهام التدريبية القتالية وكذلك الإنزال في أحد الوديان الجبلية بإقليم كوبان والتشبث به.

وستجري التدريبات المشتركة في ميدان الرمي والتدريب "رايفسكويه" في إقليم كراسنودار في منطقة جبلية ذات مناخ جاف.

وفي وقت سابق تم الإعلان أن عملية التحضير للمناورات العسكرية المشتركة المذكورة استغرقت أسبوعا: في ميدان للتدريب في نوفوروسيسك قام عناصر من قوات الإنزال الجوية الروسية الجوية مع زملائهم من قوات المظليين المصرية بالتدرب على الاستخدام القتالي لقاذفات القنابل والرشاشات والأسلحة الآلية من مختلف العيارات.

وخلال التدريب، قام المظليون الروس بتدريب أكثر من 50 جنديا وضابطا من قوات المظليين المصرية على استخدام الأسلحة الخفيفة والمعدات العسكرية لقوات الإنزال الجوي الروسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة