Advertise

 
الجمعة، 15 سبتمبر، 2017

:ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية الإرهاب في بؤيطانيا لمستويات قياسية

0 comments


أعلنت وزارة الداخلية البريطانية عن "ارتفاع عدد الموقوفين لديها على خلفية الاشتباه بتورطهم بجرائم متعلقة ب​الإرهاب​ إلى مستويات قياسية"، موضحةً أن "عدد الموقوفين على خلفية الجرائم الإرهابية في البلاد خلال الفترة ما بين حزيران 2016 والشهر ذاته من 2017، ارتفع 68 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق".

وفي بيان لها، لفتت الداخلية البريطانية إلى أن "عدد الموقوفين خلال الفترة المذكورة وصل إلى 379 مشتبها به"، مشيرةً إلى ان "هذا العدد من الموقوفين يعد الأعلى منذ وقوع ​هجمات​ 11 أيلول 2001، في ​الولايات المتحدة الأميركية​".وأشارت إلى أن "عمليات التوقيف جاءت عقب وقوع هجمات إرهابية في ​بريطانيا​ خلال الفترة المذكورة"، لافتةً إلى أنه "من بين الموقوفين 54 ​امرأة​، و17 مراهقا تقل أعمارهم عن 18 عاماً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة