Advertise

 
الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

تزايد عدد طلبات لجوء الأتراك إلى ألمانيا بشكل غير مسبوق

0 comments


أكدت بيانات الحكومة الألمانية اليوم أن عدد الأتراك الساعين للجوء في ألمانيا ارتفع بشكل حاد هذا العام، فقد ارتفع إلى أكثر من النصف منذ محاولة الانقلاب في تركيا العام الماضي.

وكشف المكتب الفدرالي للهجرة واللاجئين في ألمانيا أنه تلقى 4408 طلبات لجوء من مواطنين أتراك بين يناير/كانون الثاني وأغسطس/آب مقارنة مع 2836 في الفترة ذاتها من 2016 وهي زيادة نسبتها 55 في المئة.

من جهتها قالت متحدثة باسم وزارة الداخلية الألمانية: "هناك زيادة في طلبات اللجوء من المتقدمين الأتراك. لكن لا أستطيع أن أقدم أسبابا لذلك لأننا لا نجري إحصاءات عن أسباب هرب الناس".

يذكر أن تركيا اعتقلت، في أعقاب محاولة الانقلاب، أكثر من 40 ألف شخص وأقالت أو أوقفت عن العمل أكثر من 100 ألف في الجيش والقطاعين العام والخاص.

وفي أبريل/ نيسان قالت وزارة الداخلية الألمانية إن 262 دبلوماسيا وعسكريا تركيا على الأقل قدموا طلبات لجوء لألمانيا منذ محاولة الانقلاب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة