Advertise

 
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017

غارات صهيونية عنيفة على محيط مطار دمشق الدولي

0 comments


هزّت انفجارات متتالية محيط مطار دمشق الدولي، قرب العاصمة السورية دمشق، ليل الخميس – الجمعة، جرّاء قصف صهيوني استهدف المنطقة.

وذكر موقع “دمشق الآن”، المقرّب من النظام، أنّ “صاروخاً معادياً، مصدره قوات الاحتلال الإسرائيلي، سقط في محيط مطار دمشق، وأحدث عدّة انفجارات”، ولم يشر إلى المكان المستهدف أو الأضرار.


ونشرت مواقع محلية صور حرائق، قالت إنها “ناتجة عن غارات جوية إسرائيلية، استهدفت مواقع ومستودعات ذخيرة للنظام وحزب الله اللبناني، قرب مطار دمشق”.
وأوضحت المصادر أنّ “القصف لم يسفر عن أضرار بشرية، واقتصرت أضراره على الماديات”، مبينة أنّ “القصف نفّذته طائرة إسرائيلية، وردّت عليها المضادات الأرضية”.

ولم تعلّق قوات العدو أو النظام السوري على القصف، وتستهدف طائرات الاحتلال مواقع للنظام السوري و”حزب الله” داخل الأراضي السورية بشكل مستمر، ما يوقع قتلى وجرحى، في صفوف القوات العسكرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة