Advertise

 
الاثنين، 11 سبتمبر، 2017

ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا يتزايد

0 comments


نشرت صحيفة "الإندبندنت" موضوعا عن ملف خروج ​بريطانيا​ من ​الاتحاد الأوروبي​ المعروف اختصارا "بالبريكزيت"، بعنوان "البريكزيت: ترحيل مواطني الاتحاد الأوروبي من بريطانيا يتزايد منذ الاستفتاء".

واوضحت ان أعداد مواطني بعض الدول أعضاء الاتحاد الأوروبي الذين تم ترحيلهم من بريطانيا قد تضاعف بشكل كبير منذ الاستفتاء على خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي وذلك رغم تعهد عدد من الوزراء بأن لندن ستمنح مواطني الاتحاد الأوروبي المقيمين على أراضيها حق الإقامة القانونية.

ولفتت الى أن إحصاءات ​الحكومة البريطانية ​ تؤكد أن هناك زيادة بلغت نسبتها 26 في المائة خلال الأشهر الثلاث الأولى من العام الجاري في عدد مواطني الاتحاد الأوروبي الذيت تم ترحيلهم بالقوة من الأراضي البريطانية مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وكشفت ان إحصاءات الحكومة توضح أن 5 آلاف من مواطني الاتحاد الأوروبي قد تم ترحيلهم من بريطانيا خلال الأشهر الإثني عشر الأخيرة وهو ما يمثل العدد الأكبر من نوعه منذ بدء حصر هذه الحالات وتسجيلها كما أن عدد حالات الترحيل الإجباري قد شهد زيادة بنسبة 14 في المئة خلال العام المنصرم فقط.

واشارت الى أن هذه الأرقام الرسمية تأتي في الوقت الذي سربت فيه إلى الإعلام مذكرة سرية من وزارة الداخلية تتضمن إجراءات مشددة لوقف أو تقليل أعداد المهاجرين إلى بريطانيا من دول الاتحاد الأوروبي بعد انفصال الجانبين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة