Advertise

 
السبت، 2 سبتمبر، 2017

سلطات أستراليا تحقق بارتكاب قواتها جرائم حرب في أفغانستان

0 comments


أعلن المفتش العام لقوة الدفاع الأسترالية بأنه يجري تحقيقا "في شائعات عن احتمال ارتكاب انتهاكات لقوانين الصراع المسلح من قبل القوات الأسترالية في ​أفغانستان​".

ووجه المفتش العام نداء عاما لتقديم كل المعلومات المتعلقة باحتمال ارتكاب القوات الأسترالية جرائم حرب في أفغانستان في الفترة ما بين 2005 و2016.

يذكر أن هيئة الإذاعة الأسترالية تحدثت في تموز الماضي عن تستر مزعوم على قتل صبي أفغاني، بالإضافة إلى مئات الصفحات من الوثائق المسربة لقوة الدفاع، تتعلق بالعمليات السرية للقوات الخاصة الأسترالية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة