Advertise

 
الاثنين، 4 سبتمبر، 2017

الشهيد الصالحي ترك ينزف لأكثر من ساعة ونصف قبل اعتقاله

0 comments
قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن الشهيد الأسير رائد الصالحي (21 عاما)، من بيت لحم والذي سقط شهيدا في مستشفى هداسا عين كارم أمس، قد ترك ينزف لمدة ساعة ونصف بعيد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال قبل اعتقاله من منزلة بتاريخ 7/8/2017، ما أدى لتدهور حالته الصحية وفقدانه الكثير من الدماء.

وأوضح قراقع أن جنود الاحتلال أطلقوا وابلا من الرصاص على الشهيد الصالحي بهدف قتله، حيث أصيب بأكثر من خمس رصاصات في بطنه أدت لتمزيق الكبد، وبقي في وحدة العناية المكثفة، تحت أجهزة التنفس الاصطناعي والتخدير بمستشفى هداسا، منذ تاريخ اعتقاله وحتى استشهاده  .

وأشار إلى أن ما حدث مع الشهيد الصالحي هي جريمة متكررة يقوم بها جنود الاحتلال بغرض قتل الشبان الفلسطينيين وليس الاعتقال، مطالبا بضرورة فتح ملفات جرائم الاحتلال وسياسة التصفيات والإعدامات بحق الفلسطينيين.

وكشف قراقع أن تقرير مستشفى هداسا عين كارم، أوضح أن الشهيد الصالحي وصل في وضع حرج وخطير جداً، بسبب إصابته البالغة في منطقتي الصدر والبطن، ما تسبب في أضرار شديدة في أجهزة جسمه الداخلية.

وجاءت تصريحات قراقع خلال زيارته لعائلات أسرى وشهداء في محافظة بيت لحم لمناسبة عيد  الأضحى المبارك، حيث زار ووفد من هيئة الأسرى وعدد من عمداء الأسرى المحررين، كلا من عائلة الشهيد عبد الحميد أبو سرور، وعائلة الشهيدين عواد ومحمود عواد، وعائلة الأسيرين موسى ومحمد عواد، وعائلة الأسيرين محمود وناصر أبو سرور المعتقلين منذ ما قبل اتفاق أوسلو، والأسير جواد جواريش المحكوم بالسجن المؤبد قضى منه 15 عاما، وعائلة الأسير خالد نوارة المحكوم بالسجن 25 عاما وقضى منها 15 عاما، والأسير حسن نوارة المحكوم 12 عاما وسيفرج عنه بعد 3 أشهر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة