Advertise

 
الخميس، 21 سبتمبر، 2017

غارة تركية على مواقع لـحزب العمال الكردستاني شمالي العراق

0 comments
 شنت مقاتلات تركية، اليوم الخميس، غارات على معسكرات تابعة لمنظمة حزب العمال الكردستاني في شمال العراق، ما أسفر عن تدمير مخابئ ومستودعات أسلحة وذخيرة.

وجاء في بيان صدر عن رئاسة الأركان التركية، أن الغارات استهدفت مناطق الزاب ومتينا وأفاشين. وبعد تنفيذ المهام الموكلة إليها بنجاح، عادت المقاتلات التركية إلى قواعدها بسلام.

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، مبررة ذلك بالرد على هجمات تنفذها المنظمة بين الحين والآخر، انطلاقا من الأراضي العراقية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة