Advertise

 
الأحد، 10 سبتمبر، 2017

مؤتمر شبابي قي دمشق يدعو للكشف عن الفساد والخلل الإداري في سوريا

0 comments


طالب مشاركون في مؤتمر فعاليات مؤتمر "الشباب الأول للتنمية البشرية" في سوريا بالكشف عن حالات الفساد والخلل الاداري في البلاد.

ودعا المشاركون في المؤتمر والذي ينعقد تحت تحت شعار "شباب مبدع.. مؤسسات رائدة" إلى تصحيح الأخطاء لرفع كفاءة العمل الاداري وتحسين بيئة العمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين السوريين.

وقالت وزيرة التنمية الإدارية السورية سلام سفاف أن الشباب "يقع على عاتقهم تمكين بناء مؤسسات الدولة ومكافحة الفساد وحوكمة النظام الاداري"، مؤكدة أن "المشروع الوطني للإصلاح الإداري يشكل أولوية".

من جانبها، قالت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سوريا دارين سليمان "نحن أحوج من من اي وقت مضى إلى لمعالجة كل البنى الإدارية في مؤسساتنا وعملية تفاعل وتجانس نحو التطوير بكل شفافية ومسؤولية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة