Advertise

 
الجمعة، 1 سبتمبر، 2017

عشرات الآلاف يؤدون صلاة العيد بالمسجد الأقصى

0 comments
 أحيا عشرات آلاف الفلسطينيون ليلة عيد الأضحى المبارك وصلاة العيد، اليوم الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة، كتأكيد على فلسطينية الحرم القدسي وعدم التفريض فيه، رغم كل التضييقات الأمنية والإدارية التي فرضتها قوات الاحتلال على المصلين.

وبالإضافة إلى عشرات الألوف داخل باحات المسجد، أدى المئات من الفلسطينيين من مختلف المناطق صلاة العيد عند مداخل البلدة القديمة، بسبب القيود الإسرائيلية التي فرضت، وكان من بينهم عشرات الناشطين الذين أبعدوا عن المسجد ومنعوا من دخوله بأمر من سلطات الاحتلال.

وقدم المصلون من مدينة القدس المحتلة وضواحيها، ومن البلدات في الداخل، وعدد قليل من الضفة الغربية بسبب القيود المفروضة عليهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة